الثلاثاء، 13 نوفمبر 2007

رسالة الى الرئيس


بسم الله الرحمن الرحيم


اهدا الى السيد الرئيس: محمد حسنى مبارك।

من احد ابناء شعبه


احب اوضح اليكم اسفى الشديد تجاه وعودكم المزيفة فبالرغم من انى لم اتذكر بداية فترة حكمك لكنى اعلم جيدا انها ايضاكانت مليئة بالوعود المزيفة ايضا واعلم ايضا انى الان اعيش حياتى اسوا من اى شعوب العالم ولكن لما كل هذا

وماذا فعلت كى ارى العالم مسودا من حولى لك اعدك انا ايضا سيادة الرئيس وهو ليس بالوعد المزيف اننى لن اظل صامتا امام ما اعانيه نتيجة حكمك وهذا اهدا منى اليكم



لا................لاتضربنى اذ تداوى صرختى

انى انا بالمظلوم اعلن ثورتى

يا ظالمى تاهت بدربك خطوتى

وتحشرت بين المحاجر دمعتى

فلا تحسب نفوذك يحكم لقمتى

اتظننى صامتاضعفاكلااحذرقسوتى

وان كنت تجهل فابحث فى التاريخ عن سيرتى

انى انا المصري فانتظر فيك كلمتى

وانظر لغدك ستراك فى الغد للسارقين عبرتى


وشكرا لسيادتكم


الابن المصرى


الغناااااااااااام

هناك 5 تعليقات:

البرديــــــة المصرية يقول...

تحية طيبة لصاحب هذا الكلام الحر

jinja يقول...

اهلا وسهلا بيكي يا برديه نورتي المدونه

shorouk said شروق سعيد يقول...

حقيقي الشعر رائع جداً جداً جداً
لو تسمح لي إني أضيفه في آخر بوست عندي كتحديث سأكون ممتنة لك جداً

jinja يقول...

اهلا يا شروق طبعا اسمح لك وشكرا علي زيارتك الجميله وان شاء الله ما تكونش اخر زيارة

غير معرف يقول...

Hello. This post is likeable, and your blog is very interesting, congratulations :-). I will add in my blogroll =). If possible gives a last there on my blog, it is about the Tênis e Sapato, I hope you enjoy. The address is http://tenis-e-sapato.blogspot.com. A hug.